4 تترات مسلسلات تحمل توقيع نجوم الغناء الشعبي في رمضان

عبد الباسط حمودة
عبد الباسط حمودة

 

قبل ساعات من بدء الماراثون الرمضاني والذي يبدأ اليوم بعرض عدد من المسلسلات كشف صناع دراما رمضان عن نجوم تترات أعمالهم حتى أن بعضهم طرح أغنية المسلسل لتتمكن بسهولة من أكتشاف سيطر نجوم الغناء الشعبي على تترات مسلسلات رمضان 2024.

وتأتي في مقدمة تترات مسلسلات رمضان ذات الطابع الشعبي مسلسل «المعلم» من بطولة مصطفى شعبان وهاجر أحمد وسهر الصايغ وسلوى خطاب من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل ومن المقرر أن يحمل التتر توقيع الفنان عبد الباسط حمودة

أما الفنان أحمد شيبة فمن المقرر أن يغني تتر مسلسل «حق عرب» أول بطولة درامية مطلقة للفنان أحمد العوضي ويشاركه البطولة وليد فواز ودينا فؤاد ووفاء عامر ورياض الخولي من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

كما ينضم الفنان محمود الليثي إلى نجوم غناء تترات مسلسلات رمضان 2024 بغناء تتر مسلسل «محارب» من بطولة حسن الرداد واحمد زاهر وماجد المصري ونرمين الفقي من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

وأخيرا طرح صناع مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» من بطولة سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر وانتصار واسلام ابراهيم من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل تتر المسلسل والذي حمل الطابع الشعبي بتوقيع الفنانة بوسي.

ترشيحاتنا